استاد هزاع بن زايد .. يخطف الأنظار بالحفل الختامي

الخميس ١٨ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٧:١١ مساءً
استاد هزاع بن زايد .. يخطف الأنظار بالحفل الختامي

خطف استاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية أنظار الجماهير العربية بين شوطي مباراة الهلال ضد النجم الساحلي في نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

وأقامت اللجنة المنطقة حفلًا ختاميًا بين شوطي مباراة الهلال ضد النجم الساحلي على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين، وجاءت العروض مميزة للغاية ومبهرة، ما جذب أنظار الجماهير في المدرجات وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأبدت الجماهير عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إعجابها الشديد بالتنظيم الرائع لمباراة الهلال ضد النجم الساحلي التونسي، والشكل المميز الذي ظهر عليه استاد هزاع بن زايد والحضور الجماهيري المبهر.

ونشر الاتحاد العربي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا من الاحتفالية الختامية على استاد هزاع بن زايد اليوم، والتي شهدت تواجد ولي عهد أبو ظبي، الشيخ محمد بن زايد.

وكان ولي عهد أبو ظبي قد وصل إلى استاد هزاع بن زايد بين شوطي مباراة الهلال ضد النجم الساحلي التونسي، واستقبله رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي لكرة القدم، تركي آل الشيخ وعدد من المسؤولين.

ويُتابع مباراة الهلال ضد النجم الساحلي التونسي من مدرجات استاد هزاع بن زايد العديد من المسؤولين، وفي مقدمتهم رئيس الهيئة العامة للرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، ورئيس هيئة الرياضة في الإمارات، محمد بن خلفان الرميثي.

ويتواجد الأسطورة سامي الجابر والبرتغالي جيسوس المدير الفني السابق للزعيم، في مدرجات استاد هزاع بن زايد لمؤازرة الأزرق في رحلة بحثه عن اللقب العربي.

وتُشير نتيجة مباراة الهلال ضد النجم الساحلي المُقامة على استاد هزاع بن زايد الآن، تقدم الفريق التونسي بهدف دون رد، وسط ضغط كبير من لاعبي الزعيم لإدراك التعادل.