#اقاله_زوران_مطلب .. الكرواتي ضحية خسارة النصر والجماهير تُحدد بديله

الثلاثاء ٢ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١٢:٠٩ صباحاً
#اقاله_زوران_مطلب .. الكرواتي ضحية خسارة النصر والجماهير تُحدد بديله

شنّت الجماهير الهلالية النيران على المدرب الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رغم قيادته لأزرق العاصمة للتأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم على حساب نادي الاتفاق.

ودشنت جماهير الهلال هاشتاج ” #اقاله_زوران_مطلب “، وذلك عقب الفوز على نادي الاتفاق، حيث يشعر فئات عريضة من جمهور الهلال بأن أداء الفريق الأزرق تحت قيادة زوران لا يسير بالشكل الجيد.

وأشعلت الخسارة من نادي النصر يوم الجمعة الماضية في ديربي الرياض، الغضب بقوة في جماهير الهلال والتي انقلبت على الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال بجانب إبداء بعض النقاد الرياضيين غضبهم من طريقة تعامل محمد بن فيصل مع التصريحات المثيرة ضد الهلال وعدم تركيزه على إعداد الفريق بشكل قوي للمنافسة على البطولات.

وكان محمد الذايدي الناقد الرياضي قال لرئيس الهلال عبر تويتر: أنت تبحث عن الإثارة لا البطولة.

وركز الكثير من الهلاليين عبر تويتر على توجيه طلب إلى الأمير محمد بن فيصل بضرورة التعاقد من جديد مع البرتغالي جورجي جيسوس، والذي تمت إقالته مؤخرًا للتعاقد مع زوران ماميتش.

ويحتل نادي الهلال حاليًّا المركز الثاني في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 57 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي النصر صاحب الصدارة.

وسيواجه الهلال في دور نصف النهائي من بطولة كأس الملك، الفائز من مباراة التعاون والوحدة.