الأهلي ضد المصري .. صالح جمعة يستعيد بريقه وينقذ المارد الأحمر

الجمعة ٢٦ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٢:٤٠ مساءً
الأهلي ضد المصري .. صالح جمعة يستعيد بريقه وينقذ المارد الأحمر

استعاد المارد الأحمر نغمة الانتصارات في مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي التي أُقيمت على ملعب المكس في الإسكندرية، في اللقاء المؤجل من منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

واستعاد المارد الأحمر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم بعد مباراة الأهلي ضد المصري بالأمس، حيث وصل رصيده إلى 61 نقطة، عقب فوزه على الفريق البورسعيدي بهدفين سجلهما صالح جمعة وعلي معلول.

وشهدت مباراة الأهلي ضد المصري بالأمس، مشاركة صالح جمعة بشكل أساسي، بعدما نجح في استعادة لياقته الفنية والبدنية، ليكون الورقة الرابحة للمارد الأحمر، ويلعب دورًا بارزًا في حصد الثلاث نقاط.

وتألق صالح جمعة بشكل لافت في مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي، ونجح في إعادة التوازن لخط وسط المارد الأحمر، وساهم في بناء الهجمات بشكل مميز، واتسم أداؤه بالحرية الكبيرة.

ونجح صالح جمعة في خلخلة الدفاع البورسعيدي، وتبادل التقدم مع حمدي فتحي، الأمر الذي منح المارد الأحمر الاستحواذ على مجريات اللعب في مباراة الأهلي ضد المصري بالأمس.

وكلل صالح جمعة مجهوده في مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي بإحراز الهدف الأول، ليكون هذا الهدف هو الثاني له هذا الموسم خلال 7 مباريات فقط بمعدل 357 دقيقة لعب، ما يؤدي تطوره.

وخطف الحارس الثالث في صفوف المارد الأحمر، علي لطفي الأنظار إليه خلال مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي، حيث ظهر بمستوى مميز، رغم ابتعاده عن المشاركة للعب محمد الشناوي وشريف إكرامي.

وتصدى علي لطفي لضربة رأسية قاتلة في الدقائق الأخيرة من أحداث مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي، ليُحافظ على نظافة شباكه؛ ويُطمئن الجماهير على مستوى حراس مرمى المارد الأحمر.