الأهلي ضد مصر المقاصة .. البدلاء سلاح لاسارتي

الثلاثاء ٩ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٣:٥٠ مساءً
الأهلي ضد مصر المقاصة .. البدلاء سلاح لاسارتي

تترقب الجماهير مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة المُقرر إقامتها، مساء يوم غد الأربعاء، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري المصري لكرة القدم.

ويرفع الفريقان شعار لا بديل عن الفوز في مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة المقبلة، لمواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم، أملًا في تعثر المنافسين خلال المواجهات القادمة.

ومن المُقرر أن تشهد مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة غدًا مشاركة العديد من لاعبي الفريق الأحمر البدلاء، حيث يعتزم المدرب الأوروغواياني مارتن لاسارتي الدفع بهم لتعويض الغيابات، وإراحة بعض اللاعبين.

وتأكد غياب الثنائي الخطير، التونسي علي معلول والأنجولي جيرالدو عن مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة غدًا، بسبب تراكم البطاقات الصفراء، فيما يغيب عدد من اللاعبين بسبب الإصابة، ومنهم سعد سمير، وليد سليمان، هشام محمد وأحمد الشيخ.

ولم يتحدد موقف حسام عاشور من المشاركة في مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة غدًا، حيث سيخضع لفحص طبي اليوم، لمعرفة مدى جاهزيته سواء في التواجد باللقاء أو تأجيل مشاركته لمواجهة صن داونز المقبلة.

ويُفاضل لاسارتي بين أيمن أشرف ومحمود وحيد للمشاركة بدلًا من معلول الموقوف، ولم يستقر بعد بمشاركة رامي ربيعة وياسر إبراهيم سويًا في قلب الدفاع، أو اللعب بأحدهما وبجواره أيمن أشرف.

ويدرس لاسارتي الدفع بالنجم صالح جمعة في مركز صانع الألعاب، بدلًا من ناصر ماهر البعيد عن مستواه خلال الفترة الماضية، وقد يدفع بالمغربي وليد أزارو منذ بداية مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة غدًا.

وتُعد مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة حاسمة في موسم الفريق الأحمر، حيث إنها بعد هزيمته بخماسية أمام صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، كما أن تعثره سواء بالخسارة أو التعادل يُبعده عن المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

وقبل مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة غدًا، يحتل الفريق الأحمر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم برصيد 55 نقطة، فيما يقع فريق المقاصة في المركز الخامس برصيد 40 نقطة.