الأهلي ضد مصر المقاصة .. المارد الأحمر يستفيق قبل الموقعة الإفريقية

الخميس ١١ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١:٤٢ مساءً
الأهلي ضد مصر المقاصة .. المارد الأحمر يستفيق قبل الموقعة الإفريقية

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق فوز صعب خلال مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة والتي أقيمت بالأمس ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وبدأ الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة من قبل الأهلي سعيًا لإحراز الهدف الأول والدخول في أجواء المباراة، خاصة أن المارد الأحمر لم يكن مُطالبًا إلا بتحقيق الفوز من أجل العودة مرة أخرى لصدارة الدوري المصري الممتاز على حساب نادي الزمالك.

وواصل المارد الأحمر ضغطه خلال الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة من أجل إحراز الهدف الأول، وهو ما نجح فيه اللاعب حمدي فتحي بعدما سجل الهدف الأول للأهلي من ضربة رأسية متقنة في الدقيقة الخامسة والعشرين.

وحاول المارد الأحمر إضافة الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مصر المقاصة ولكن دون فائدة لينتهي النصف الأول من اللقاء بتقدم المارد الأحمر بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني من مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة، هدأ أداء المارد الأحمر مما أعطى الفرصة لفريق مصر المقاصة للعودة في المباراة ومحاولة خلق الفرص التهديفية.

وفي ظل محاولات المقاصة للعودة في اللقاء، تمكن اللاعب المغربي وليد أزارو من إضافة الهدف الثاني للمارد الأحمر في لقاء الأهلي ضد مصر المقاصة في الدقيقة الثالثة والثمانين من عمر اللقاء عبر ضربة رأسية متقنة.

وقام فريق مصر المقاصة بتقليص الفارق، بعد ذلك حيث نجح في إحراز الهدف الأول له في مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة عبر المهاجم الغاني جون أنطوي في الدقيقة الرابعة والتسعين من عمر المباراة.

وبعد فوز المارد الأحمر في مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة، أصبح رصيد الأهلي 58 نقطة في صدارة الدوري المصري الممتاز بفارق نقطة عن نادي الزمالك، بينما تجمد رصيد مصر المقاصة عند 40 نقطة في المركز الخامس.

ويستعد المارد الأحمر بعد الفوز في لقاء الأهلي ضد مصر المقاصة، لمواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي بعد غد السبت في مباراة رد الاعتبار ومحاولة التأهل رغم صعوبة المهمة، حيث خسر الأهلي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا السبت الماضي بخماسية نظيفة.