الأهلي والهلال .. كلاسيكو ناري يُقلد توتنهام ومانشستر سيتي

الأربعاء ١٠ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٦:٥١ مساءً
الأهلي والهلال .. كلاسيكو ناري يُقلد توتنهام ومانشستر سيتي

سيكون الجمهور السعودي العاشق لكرة القدم على موعد مع مباريات نارية خلال الأسبوع الجاري سواء في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أو في بطولة كأس زايد للأندية العربية أو في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيكون جمهور الهلال والأهلي على موعد مع مباراتين ناريتين تجمع بين الفريقين بعد غد الجمعة في الدوري السعودي ويوم الاثنين المقبل الموافق الخامس عشر من أبريل الجاري في إياب نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

ويبدو أن الحظ ترك كلمته حيث يسير كلاسيكو الهلال والأهلي على نفس خطى قمة توتنهام ومانشستر سيتي، حيث تقابل الفريقان بالأمس في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ثم سيحل توتنهام ضيفًا على مانشستر سيتي يوم الأربعاء المقبل في إياب ربع نهائي دوري الأبطال.

وسيواجه مانشستر سيتي فريق توتنهام بعد ذلك يوم 20 أبريل الجاري في بطولة الدوري الإنجليزي، ليلتقي مان سيتي وتوتنهام 3 مرات في أقل من 14 يومًا.

وبالطبع سيكون النادي الأهلي، بحاجة لتحقيق الفوز على حساب نادي الهلال لتعويض خسارته في لقاء الذهاب بالبطولة العربية ولضمان التأهل للدور النهائي في البطولة العربية.

ويأمل الأهلي كذلك في أن يُحالفه الحظ والتوفيق ويفوز على الهلال بعد غد في بطولة الدوري للثأر من خسارة الدور الأول برباعية مقابل ثلاثة أهداف على ملعب جامعة الملك سعود في مدينة الرياض.