الأهلي يتخلص من مشكلته الأولى

السبت ٢٠ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١٢:٣٢ مساءً
الأهلي يتخلص من مشكلته الأولى

نجح النادي الأهلي في سداد كافة المستحقات المالية الخاصة بلاعبه البرازيلي جوزيف دي سوزا والتي كانت متأخرة من قبل مجلس إدارة النادي في الفترة الأخيرة.

وتأتي هذه الخطوة في ظل حرص مجلس إدارة الأهلي برئاسة عبدالله بترجي على تحقيق الاستقرار الكامل للفريق الأول بالنادي من أجل إنهاء الموسم بشكل جيد في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتمكن الأهلي من حل مشكلته الأولى بسداد مستحقات اللاعب جوزيف دي سوزا، وتتبقى له مشكلة ثانية وهى العمل على تقسيط قيمة الشرط الجزائي للمدرب الأرجنتيني بابلو غويدي والذي تمت إقالته من تدريب الأهلي بسبب تراجع نتائج الفريق منذ بداية الموسم.

وحقق الأهلي بالأمس فوزًا مهمًا على نادي الوحدة بثلاثية مقابل هدفين في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يحتل الراقي حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة.

وتولى المدرب يوسف عنبر تدريب النادي الأهلي بعد إقالة المدرب الأوروغوياني خورخي فوساتي عقب خسارة الراقي أمام فريق الهلال بركلات الجزاء الترجيحية في إياب نصف نهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال يوم الاثنين الماضي.

وكان جوزيف دي سوزا انضم لـ النادي الأهلي في عام 2018 قادمًا من فريق فنربخشة التركي.

وأخطر مجلس إدارة الأهلي، اللاعب جوزيف دي سوزا بحضور تدريبات الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.