الأهلي يثأر من الوحدة ويُسقطه بثلاثية

الجمعة ١٩ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١١:٢٩ مساءً
الأهلي يثأر من الوحدة ويُسقطه بثلاثية

فاز النادي الأهلي بثلاثية مقابل هدفين على ضيفه الوحدة بثلاثية مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم.

بدأ النادي الأهلي الشوط الأول ضاغطًا بكل خطوطه، وذلك من أجل إحراز الهدف الأول، حتى تمكن النجم السوري عمر السومة من إضافة الهدف الأول لفريق الأهلي بالدقيقة السابعة عشر بعد تمريرة متقنة من اللاعب دجانيني.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول، تمكن اللاعب الروماني نيكولاي ستانسيو من إحراز الهدف الثاني للأهلي أيضًا بعد تمريرة مميزة من اللاعب دجانيني.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بثنائية دون رد.

وفي الشوط الثاني كثف الأهلي هجومه، حتى تمكن اللاعب عمر السومة من إضافة الهدف الثاني له والثالث لـ الأهلي في الدقيقة السابعة والأربعين.

وعاد الوحدة بعد ذلك لتقليص الفارق، حيث نجح اللاعب أوتيرو في إحراز الهدف الأول لفرسان مكة بالدقيقة الحادية والسبعين من عمر المباراة عبر ركلة جزاء.

وسجل اللاعب الكونغولي كابونجو كاسونجو الهدف الثاني لفريق الوحدة بالدقيقة الثالثة والسبعين من عمر المباراة بعد انفراد مباشر بالحارس محمد العويس.

أصبح رصيد الأهلي بعد الفوز 49 نقطة في المركز الخامس في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد نادي الوحدة عند 39 نقطة في المركز السابع.

وكان لقاء الدور الأول انتهى بفوز الوحدة بثنائية مقابل هدف على حساب الأهلي يوم 28 ديسمبر الماضي.