الأهلي يقترب من أسوأ حصيلة في الدوري

الجمعة ١٩ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٦:٤٦ مساءً
الأهلي يقترب من أسوأ حصيلة في الدوري

تراجع أداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، الأمر الذي أثار غضب الجماهير.

وحصد النادي الأهلي معدل 1.70 نقطة/ مباراة في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، حيث لعب 27 لقاءً، نجح في تحقيق الفوز 14 مرة، وتعادل 4 مرات، وهُزم في 9 لقاءات، وذلك وفقًا لشبكة الإحصائيات “أوبتا”.

وأشار حساب “أوبتا” الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الأهلي لم يحصد أقل خلال آخر 8 مواسم سوى في 2012/ 2013، حيث حصد معدل 1.69 نقطة/ مباراة، من الفوز في 12 مباراة، والتعادل 12 مرة، والخسارة 6 مرات.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الخامس في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 46 نقطة، وذلك قبل مباراته ضد الوحدة اليوم في الجولة الـ28.

ويقود المدرب الوطني يوسف عنبر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مباراة الوحدة اليوم، وذلك بعد إقالة مجلس الإدارة للمدير الفني الأوروغوياني خورخي فوساتي، عقب توديع كأس زايد للأندية الأبطال من نصف النهائي.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتحقيق الفوز في مبارياته المتبقية في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتظار تعثر المنافسين، أملًا في إنهاء الموسم الحالي في المربع الذهبي.