#الاتحاد .. قناص داخل منطقة الجزاء

الجمعة ٥ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٤:١٢ مساءً
#الاتحاد .. قناص داخل منطقة الجزاء

على الرغم من تراجع مستوى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، إلا أنه يُعد الأخطر داخل منطقة الجزاء.

وسجل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد 29 هدفًا في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، 25 هدفًا من داخل منطقة الجزاء بنسبة 86%، وذلك وفقًا لشبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”.

وأضافت “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد يُعد أكثر فرق كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين تسجيلًا من داخل منطقة الجزاء هذا الموسم، ووصفت العميد بـ”التوغل”.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد نظيره الباطن، مساء اليوم الجمعة، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة الـ26 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة الباطن اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المركز الـ13 في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 22 نقطة من 25 لقاء، فاز 5 مرات، وتعادل 7 مرات، وهُزم في 13 مواجهة.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لتحقيق الفوز في جميع مبارياته المتبقية بكأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لتجنب شبح الهبوط الذي يُلاحقه هذا الموسم، بعد تحقيقه لأسوأ بداية في تاريخ مشاركته بالبطولة المحلية.