الاتحاد والنصر .. فيتوريا يدفع بالقوة الضاربة لخطف التأهل

السبت ٢٧ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٧:٠٧ مساءً
الاتحاد والنصر .. فيتوريا يدفع بالقوة الضاربة لخطف التأهل

كشف المدرب البرتغالي روي فيتوريا عن تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي في مباراة الاتحاد والنصر اليوم، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان.

وجاء تشكيل العالمي في مباراة الاتحاد والنصر اليوم، كالتالي، برادلي جونز، سلطان الغنام، مايكون بيريرا، عمر هوساوي، عبدالرحمن العبيد، بتروس آروجو، عبدالعزيز الجبرين، جوليانو، نور الدين أمرابط، أحمد موسى وعبدالرزاق حمد الله.

ويجلس على مقاعد بدلاء العالمي في مباراة الاتحاد والنصر اليوم، كل من: وليد عبدالله، برونو أوفيني، عبدالله مادو، عوض خميس، عبدالرحمن الدوسري، حمد آل منصور، نواف الفرشان، يحيى الشهري وفراس البريكان.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي لتحقيق الفوز في مباراة الاتحاد والنصر اليوم، لتعويض هزيمته أمام العميد في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وخطف بطاقة التأهل إلى نهائي كأس الملك سلمان.

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بالعميد في التأهل إلى المباراة النهائية، حيث يتسلح بجماهيره في مباراة الاتحاد والنصر اليوم، حيث إن المباراة مقامة على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”.

وسيواجه الفائز من مباراة الاتحاد والنصر اليوم، الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في نهائي كأس الملك سلمان، بعدما فاز على الهلال بخماسية نظيفة في مواجهة نصف النهائي.