الاتحاد يُغادر إلى طشقند استعدادًا لمواجهة لوكوموتيف

الجمعة ١٩ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٤:٥٧ مساءً
الاتحاد يُغادر إلى طشقند استعدادًا لمواجهة لوكوموتيف

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، اليوم الجمعة، إلى العاصمة الأوزبكية طشقند استعدادًا لمواجهة فريق لوكوموتيف.

ونشر حساب نادي الاتحاد الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا لمغادرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، برئاسة رئيس مجلس الإدارة، لؤي ناظر إلى طشقند لملاقاة لوكوموتيف في دوري أبطال آسيا 2019.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد نظيره لوكوموتيف الأوزبكي، مساء يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وكان الاتحاد قد نجح في الفوز على لوكوموتيف الأوزبكي في الجولة الثالثة بنتيجة 3/2، في المباراة التي أُقيمت على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”.

ويطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواصلة انتصاراته تحت قيادة المدرب التشيلي سييرا، أملًا في خطف بطاقة التأهل الآسيوية، والمنافسة على اللقب القاري.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا برصيد 6 نقاط، بالتساوي مع الوحدة الإماراتي صاحب المركز الثاني، ويحتل لوكوموتيف المركز الثالث بـ3 نقاط، وهو نفس رصيد الريان القطري.