#الاتحاد .. 14 مواجهة ضد الفرق الأوزبكية

الثلاثاء ٩ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٦:٠٧ مساءً
#الاتحاد .. 14 مواجهة ضد الفرق الأوزبكية

يملك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد سجلًا قويًا ضد الفرق الأوزبكية في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك قبل مباراته ضد لوكوموتيف طشقند اليوم.

ولعب الاتحاد 14 مواجهة ضد الفرق الأوزبكية في بطولة دوري أبطال آسيا، وخسر العميد مباراة واحدة فقط، ونجح في تحقيق الفوز 8 مرات، وتعادل في 4 لقاءات.

ولم يخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد نهائيًا في آخر 7 مباريات خاضها ضد الفرق الأوزبكية في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، حيث نجح في تحقيق الفوز 3 مرات، وتعادل في 4 مواجهات، ما يمنحه أفضلية في مباراة اليوم.

ويحتضن استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، مباراة الاتحاد ضد لوكوموتيف الأوزبكي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

ولن تشهد مباراة الاتحاد ضد لوكوموتيف الأوزبكي حضورًا جماهيريًا، بسبب العقوبة الانضباطية على العميد منذ مشاركته في نسخة 2016.

وقبل مباراة الاتحاد ضد لوكوموتيف طشقند، يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالعميد صدارة المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن باقي الأندية “الفريق الأوزبكي، الوحدة الإماراتي والريان القطري”.