الجاسم: مواجهة بيرسبوليس مفصلية

الأحد ٢١ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٨:٠٧ مساءً
الجاسم: مواجهة بيرسبوليس مفصلية

شدد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تيسير الجاسم على أهمية مباراة الغد ضد بيرسبوليس الإيراني، من أجل الاستمرار في بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وقال الجاسم: “نلعب المباراة الثانية تواليًا أمام المنافس الذي تفوق علينا، لكن لا يزال لدينا الأمل الكبير في تحقيق الانتصار وتخطي دور المجموعات، وحجز إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة، خاصة في ظل التقارب النقطي بين الفرق”.

وتابع الجاسم خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الأهلي ضد بيرسبوليس الإيراني الذي عُقد، اليوم الأحد: “نؤمن بحظوظنا كاملة في التأهل، ومباراة الغد مفصلية بالنسبة للفريق إذا ما أراد المضي قدمًا في البطولة”.

وأضاف نجم الأهلي قائلًا: “نسعى دائمًا للتأقلم مع أي مدرب موجود على رأس الإدارة الفنية للفريق، وهذا هو واجب اللاعبين ودورهم المناط بهم، والكابتن يوسف عنبر ليس غريبًا عن الفريق وهو متواجد مع الفريق خلال الشهور الثلاثة الماضية”.

ويواجه الأهلي فريق بيرسبوليس، مساء يوم غد الاثنين، في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، ويأمل الراقي تحقيق الفوز؛ وتعويض خسارته ضد الفريق الإيراني بهدفين نظيفين في الجولة الثالثة.

ويحتل النادي الأهلي المركز الرابع في مجموعته بدوري أبطال آسيا برصيد 3 نقاط، فيما ينفرد فريق باختاكور بالصدارة برصيد 5 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن بيرسبوليس الإيراني والسد القطري.