الذهب لا يصدأ .. محمد الشلهوب يُقلد خلطة إبراهيموفيتش السحرية

الإثنين ١ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١١:٣٦ مساءً
الذهب لا يصدأ .. محمد الشلهوب يُقلد خلطة إبراهيموفيتش السحرية

ساهم النجم محمد الشلهوب، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في صعود فريقه إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم على حساب فريق الاتفاق.

ودائمًا يقولون إن الذهب لا يصدأ وبالفعل نجح محمد الشلهوب في إثبات أن هذا الأمر حقيقة، خاصة أن نجم الهلال المخضرم وصل إلى عمره الـ38 ولا يزال قادرًا على العطاء وحاسمًا في الكثير من المباريات لنادي الهلال.

ويبدو أن النجم محمد الشلهوب يسير على خطى النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، حيث سبق للأخير أن صرّح بأن العمر هو رقم بالنسبة وأضاف بأن الأهم هو الحفاظ على لياقة الجسم بالتدريبات وممارسة العادات الصحية.

وسبق للنجم محمد الشلهوب أن صرّح على خطى إبراهيموفيتش وذكر أن العمر مجرد رقم، مضيفًا أنه لا يعرف إذا ما كان سيعتزل كرة القدم أو لا بعد نهاية الموسم الجاري.

وسجل الأسطورة محمد الشلهوب هدف نادي الهلال الأول في شباك فريق الاتفاق، والذي فتح بعد ذلك الطريق أمام محمد جحفلي واللاعب أندري كاريلو لإحراز هدفي فوز الهلال الثاني والثالث على حساب الاتفاق العنيد والذي كان قاب قوسين أو أدنى من إحراج الهلال وإخراجه من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وبفضل تألق محمد الشلهوب فإن نادي الهلال سيواجه الفائز من مباراة التعاون والوحدة غدًا في دور نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم في آخر شهر إبريل الجاري.

ويذكر أن تألق محمد الشلهوب كذلك في الموسم الجاري حسم الكثير من المباريات لمصلحة نادي الهلال، حيث سجل هدف الفوز في شباك نادي العين الإماراتي في الجولة الأولى من مرحلة دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، كما تألق في مباراة الاتحاد السكندري المصري في ذهاب ربع نهائي البطولة العربية وصنع تمريرات حاسمة للفرنسي غوميز في اللقاء ساهمت في فوز الهلال بثلاثية نظيفة.