الرائد ضد النصر .. شوط واحد يكفي العالمي لتحقيق رقمين قياسيين

الخميس ٤ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٨:٣٧ مساءً
الرائد ضد النصر .. شوط واحد يكفي العالمي لتحقيق رقمين قياسيين

انتهى الشوط الأول من مباراة الرائد ضد النصر في افتتاح الجولة الـ26 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بتقدم الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي بأربعة أهداف دون رد.

وأشادت شبكة الإحصائيات الشهيرة “تويتر”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي حقق رقمًا استثنائيًا هذا الموسم بعد رباعيته في مباراة الرائد ضد النصر اليوم.

وأضافت شبكة “أوبتا”، أن العالمي بات أول فريق يُسجل 4 أهداف في الشوط الأول من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، ووصفت الأداء الهجومي للفريق الأصفر بـ”الفيضان”.

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة، إلى أن العالمي نجح في تسجيل 4 أهداف خلال أحداث الشوط الأول في منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين للمرة الأولى منذ شهر أبريل عام 2015.

وبدأت مباراة الرائد ضد النصر اليوم بشكل سريع من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي، ولم ينتظر النجم المغربي المتألق عبد الرزاق حمدالله كثيرًا لهز الشباك، حيث سجل الهدف الأول بعد مرور دقيقتين فقط على انطلاق اللقاء.

وعزز البرازيلي بيتروس تقدم الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي في الدقيقة الثامنة، قبل أن يُسجل المدافع المصري محمد عطوة هدفًا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 29 من أحداث الشوط الأول في مباراة الرائد ضد النصر اليوم.

وواصل عبد الرزاق حمدالله تألقه في مباراة الرائد ضد النصر اليوم، وسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي برباعية نظيفة.