الزوراء ضد النصر .. الجماهير العراقية تخطف الأنظار

الثلاثاء ٢٣ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٦:٣٩ مساءً
الزوراء ضد النصر .. الجماهير العراقية تخطف الأنظار

خطفت الجماهير العراقية الأنظار إليها قبل انطلاق مباراة الزوراء ضد النصر اليوم على ملعب مدينة كربلاء الرياضية.

ويلعب الزوراء ضد النصر الآن ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وحرصت الجماهير العراقية في مدرجات ملعب كربلاء على تحية لاعبي العالمي بحرارة شديدة أثناء دخولهم إلى الملعب لإجراء عمليات الإحماء قبل انطلاق مباراة الزوراء ضد النصر اليوم.

وأشاد حساب دوري أبطال آسيا الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بتحية الجماهير للاعبي العالمي قبل مباراة الزوراء ضد النصر اليوم، وقال: “جماهير الزوراء إضافة رائعة للبطولة”.

وفي السياق ذاته، نشر حساب العالمي الرسمي على “تويتر”، صورًا للجماهير وتحية نجوم الأصفر، وعلق قائلًا: “أجواء ما قبل بداية مباراة الزوراء ضد النصر في كربلاء”.

ورفعت الجماهير في مدرجات ملعب كربلاء لافتة كبيرة تحمل علمي السعودية والعراق، ومكتوب عليها “أهلًا وسهلًا بالأشقاء”، للترحيب بالعالمي في مباراة الزوراء ضد النصر اليوم.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي المركز الرابع في ترتيب مجموعته بمنافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2019 برصيد 3 نقاط، وذلك قبل مباراة الزوراء ضد النصر اليوم، فيما يحتل الفريق العراقي المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي لتحقيق الفوز في مباراة الزوراء ضد النصر اليوم، من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل إلى منافسات الدور التالي من بطولة دوري أبطال آسيا 2019.