السميري: سنُقاتل ضد لوكوموتيف

الأحد ٢١ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٧:٠٥ مساءً
السميري: سنُقاتل ضد لوكوموتيف

شدد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خالد السميري على أهمية مباراة الغد ضد لوكوموتيف طشقند الأوزبكي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2019.

وقال السميري خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الاتحاد ضد لوكوموتيف الذي عُقد، اليوم الأحد: “مباراة الغد هامة لنا، وسنقاتل للفوز فيها والمحافظة على صدارة المجموعة”.

وأشاد نجم نادي الاتحاد بمستوى الفريق الأوزبكي، وقال: “لوكوموتيف فريق مميز وقدم مباراة رائعة أمامنا في الدور الأول وتجاوزناه في نهاية الوقت”.

وتابع خالد السميري تصريحاته قائلًا: “جماهير الاتحاد حضورها مؤثر وغيابها مؤثر، تمكنا من الفوز في المباراتين الماضيتين بغيابها ونتطلع للاحتفال معها بالتأهل في مباراتنا الأخيرة”.

واختتم نجم نادي الاتحاد تصريحاته في المؤتمر الصحافي قائلًا: “تعودنا اللعب أمام الأندية الجماهيرية وحققنا انتصارات كبيرة خارج أرضنا ولا نخشى تواجد الجمهور الأوزبكي”.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لتكرار فوزه على لوكوموتيف الأوزبكي، حيث تمكن من التغلب عليه بنتيجة 3/2 في الجولة الثالثة من البطولة الآسيوية.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا برصيد 6 نقاط، بالتساوي مع الوحدة الإماراتي صاحب المركز الثاني، ويحتل لوكوموتيف المركز الثالث بـ3 نقاط، وهو نفس رصيد الريان القطري.