القحطاني يدعم الزعيم في مباراة الهلال والاستقلال

الثلاثاء ٢٣ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٧:١٣ مساءً
القحطاني يدعم الزعيم في مباراة الهلال والاستقلال

حرص نجم الزعيم السابق، ياسر القحطاني على حضور مباراة الهلال والاستقلال اليوم من مدرجات استاد محمد بن زايد، لمؤازرة لاعبي الأزرق.

ونشر الإعلامي عبدالله الحنيان عبر حسابه على “تويتر”، صورة للنجم ياسر القحطاني في المدرجات لدعم اللاعبين في مباراة الهلال والاستقلال اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2019.

وتداول رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا للنجم ياسر القحطاني خلال تواجده في مباراة الهلال والاستقلال اليوم، وأشادوا بحرصه على دعم اللاعبين من المدرجات، لخطف نقاط المواجهة الآسيوية الهامة.

وانتهى – منذ قليل – الشوط الأول من مباراة الهلال والاستقلال المُقامة على استاد محمد بن زايد في مدينة أبو ظبي الإماراتية، وتُشير النتيجة إلى التعادل بدون أهداف بين الفريقين.

وقبل مباراة الهلال والاستقلال اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم صدارة مجموعته في بطولة دوري أبطال آسيا 2019 برصيد 6 نقاط، وبفارق نقطتين عن الفريق الإيراني.

ويسعى الزعيم لتحقيق الفوز في مباراة الهلال والاستقلال اليوم، لإنهاء سلسلة هزائمه أمام الفريق الإيراني في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، حيث خسر أمامه خلال آخر 3 مواجهات جمعتهما في البطولة القارية.