المولد والشهري والبريك يُزينون فريق الأسبوع بـ دوري أبطال آسيا

الخميس ١١ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٣:٠٧ مساءً
المولد والشهري والبريك يُزينون فريق الأسبوع بـ دوري أبطال آسيا

انضم الثلاثي محمد البريك وفهد المولد ويحيى الشهري نجوم الهلال والاتحاد والنصر على الترتيب إلى فريق الأسبوع المثالي في بطولة دوري أبطال آسيا بعد نهاية مباريات الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات.

وذكر الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال آسيا عبر تويتر أن الثلاثي السعودي البريك والمولد والشهري زينوا قائمة فريق الأسبوع المثالي في دوري الأبطال الآسيوي بعد نهاية مباريات الجولة الثالثة.

وكان فهد المولد ساهم في فوز نادي الاتحاد على فريق لوكوموتيف طشقند الأوزبكي بإحرازه هدفين من ثلاثة أهداف سجلها الاتحاد، أما اللاعب يحيى الشهري فسجل هدفًا للنصر ضمن رباعية فاز بها العالمي على فريق الزوراء العراقي.

وقدم اللاعب محمد البريك مجهودًا أكثر من رائع مع الهلال أمام استقلال طهران الإيراني، رغم خسارة أزرق العاصمة بثنائية مقابل هدف.

ويذكر أن الإسباني تشافي هيرنانديز نجم برشلونة الإسباني السابق ولاعب نادي السد القطري الحالي، كان انضم إلى تشكيلة فريق الأسبوع بعد نهاية مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • شاكر الكناني

    الشهري الرقم الأصعب وايضا فهد المولد ولكن البريك ماذا فعل لها
    ف فوز ولا محافظه على الخساره ولكن اعلام لابد أن يجعلون الهلال في المقدمه ويجاولو ان يكون هوا الابرز في الاس سويه لاهوا ولا الاهلي عملو شي وكان الافضل النصر ثم الاتهاد في الشوط الثاني بعد جهد كان ميزته كسب النقاط والتغييرات من سييراء قال الهلال وايه يضه ترتيبه الاول