النجم الساحلي يرفع راية التحدي ضد #الهلال

الثلاثاء ١٦ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٦:٣٦ مساءً
النجم الساحلي يرفع راية التحدي ضد #الهلال

رفع مسؤولو نادي النجم الساحلي التونسي راية التحدي ضد الهلال قبل مباراة الفريقين المرتقبة في نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

ويحتضن استاد هزاع بن زياد في مدينة العين الإماراتية، مباراة الهلال ضد النجم الساحلي التونسي في نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، يوم الخميس الموافق 18 من شهر أبريل الجاري.

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة عن تخصيص 3 سيارات وجوائز قيمة أخرى للسحب عليها للجماهير في مباراة الهلال ضد النجم الساحلي بنهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

ووصف الناطق الرسمي لنادي النجم الساحلي، قيس عاشور، نادي الهلال بأنه “منافس من العيار الثقيل”، إلا أنه أكد أن فريقه يمتلك الإمكانيات التي تؤهله على العودة إلى تونس بلقب كأس زايد للأندية الأبطال.

وتابع عاشور خلال تصريحات إذاعية: “إدارة نادي النجم الساحلي وفرت كافة سبل النجاح للفريق الأول لكرة القدم، واللاعبون على أتم الاستعداد لخوض النهائي، ورفع التحدي أمام الهلال”.

واختتم الناطق الرسمي لنادي النجم الساحلي تصريحاته الإذاعية، قائلًا: “جئنا إلى مدينة العين من أجل التتويج باللقب العربي، وبإذن الله سنعود إلى تونس، ومعنا البطولة”.

وفي السياق ذاته، أكد نائب رئيس مجلس إدارة نادي النجم الساحلي، الحبيب السايح، أن الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول يدركون جيدًا أهمية مباراة الهلال المقبلة، مُضيفًا: “وأنا شخصيًا متفائل، وواثق من قدرة الفريق على التتويج باللقب”.

وشدد الحبيب السايح، المتواجد مع بعثة فريق النجم الساحلي في الإمارات، على أن هناك مكافأة مهمة للاعبين في حالة التتويج باللقب العربي.