النصر جاهز للرد على رئيس الهلال

الخميس ١٨ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٥:٢٧ مساءً
النصر جاهز للرد على رئيس الهلال

سيخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مباراة مهمة أمام فريق الفتح ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم.

وكان رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل قال بأن أزرق العاصمة سيُتوج ببطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لإرضاء جماهيره، متحدياً نادي النصر، والذي عاد للمركز الثاني بعد خسارته من نادي الاتحاد، وفوز الهلال على الأهلي في الجولة الـ27.

تصريح مثير والرد حاضر

سيردُّ النصر بقوة على تصريحات الأمير محمد بن فيصل خلال مواجهة اليوم أمام نادي الفتح من أجل استعادة الصدارة ولو بشكل مؤقت بفارق نقطة عن نادي الهلال، والذي يخوض حالياً المباراة النهائية في بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال ضد فريق النجم الساحلي التونسي.

وليست المرة الأولى التي يدخل فيها رئيس الهلال في تحدٍّ مع سعود آل سويلم رئيس النصر، والعكس صحيح، حيث سبق لرئيس النصر أن تحدّث عن نادي الهلال بشكل مثير خلال إحدى اللقاءات التلفزيونية، مما دفع الأمير محمد بن فيصل لكتابة تغريدات ساخرة من رئيس النصر، تسببت فيما بعد في معاقبة رئيسي الناديين من قبل لجنة الانضباط.

ونجح النصر في الصدارة لفترة مؤقتة بعد فوزه يوم 29 مارس الماضي على فريق الهلال بثلاثية مقابل هدفين في الديربي الشهير والذي أقيم على أرضية ملعب الملك فهد الدولي في مدينة الرياض.

ويأمل النصر في الفوز بلقب الدوري والغائب عنه منذ موسم 2014-2015.

إقرأ المزيد