النهائي الثاني يُداعب التعاون

الجمعة ٢٦ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٢:٢٠ مساءً
النهائي الثاني يُداعب التعاون

تترقب جماهير سكري القصيم مباراة الهلال ضد التعاون اليوم في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان، أملًا في خطف بطاقة التأهل إلى المواجهة النهائية للمرة الثانية في تاريخه.

وسبق أن وصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون إلى نهائي كأس الملك عام 1990، ولكن النصر خطف اللقب بالفوز بهدفين دون رد، ويأمل أن يُكرر الإنجاز ذاته بعد مرور 29 عامًا.

وتألق التعاون في نسخة عام 1990، حيث كان مُنافسًا في دوري الدرجة الأولى، وتمكن من الفوز على الشباب بهدفين مقابل هدف في ربع النهائي، أن يصطدم بالوحدة في نصف النهائي، ولكنه فاز بهدف نظيف، إلا أن النصر أنهى أحلامه.

ويؤدي التعاون بشكل مميز هذا الموسم، حيث يحتل المركز الرابع في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ووصل إلى نصف نهائي كأس الملك سلمان بعد الإطاحة بالعدالة من دور الـ64، والنهضة من دور الـ32.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون تألقه في كأس الملك سلمان هذا الموسم، وفاز على الشباب بثلاثية دون رد في دور الـ16، ثم أقصى الوحدة من الدور ربع النهائي.

وتُعد هذه المرة هي الرابعة التي يصل فيها التعاون إلى نصف النهائي، حيث تأهل عام 1990، ثم عام 2015 عندما واجه النصر وخسر بنتيجة 2/1، وكانت المرة الثالثة عام 2017، وودع البطولة بعد الهزيمة ضد الهلال بنتيجة 4/3.