الهريفي: حان وقت إشراف القحطاني على الكرة في الهلال

السبت ٢٠ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٦:١٠ مساءً
الهريفي: حان وقت إشراف القحطاني على الكرة في الهلال

أكد نجم النصر السابق، فهد الهريفي، أن نادي الهلال في حاجة إلى الاستعانة بخدمات نجمه السابق، ياسر القحطاني، للإشراف على كرة القدم خلال الفترة المقبلة.

ونشر نجم نادي النصر السابق، مقطع فيديو لاعتراض لاعبي الهلال والمفرج، وعلق قائلًا: “إني لكم من الناصحين مثل هذه المشاهد تكررت كثيرًا ولا تفيدكم، ويا ليت هناك سبب حقيقي للاعتراض الأوت صحيح والتسلل لا يوجد”.

وأضاف الهريفي عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “والاستشهاد بأوت غير الحقيقي كذب وخداع! يجب مواجهة اللاعبين بأخطائهم هم الأساس الأعذار غير مقبولة ضغط، إرهاق، حكام.. كلام فاضي”.

وتابع الهريفي في تغريدة أخرى: “من وجهة نظري أشوف أنه حان وقت الكابتن ياسر القحطاني في الإشراف على كرة القدم في نادي الهلال المفرج تكرر خروجه في دعم اللاعبين على الاحتجاجات وعدم ضبط النفس وخلق الأعذار لهم.!”.

واختتم نجم النصر تغريدته قائلًا: “ما حدث في غرفة الملابس قبل النهائي من فوضى.!! دليل على عدم خبرة وحزم مما شحن اللاعبين وأضاع تركيزهم”.

ولاقت تغريدة فهد الهريفي تأييدًا كبيرًا من الجماهير على “تويتر”، التي أشادت بإمكانيات ياسر القحطاني وضرورة استفادة الهلال من خبراته، للحفاظ على استقرار الفريق الأول لكرة القدم، والمنافسة على البطولات.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نهائي كأس زايد للأندية الأبطال ضد النجم الساحلي التونسي، وشهدت المباراة اعتراضات من اللاعبين وتدخل فهد المفرج.