الهلال لا يخسر ضد التعاون في كأس الملك

الجمعة ٢٦ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٣:١٥ مساءً
الهلال لا يخسر ضد التعاون في كأس الملك

تنتظر الجماهير مباراة الهلال ضد التعاون اليوم التي ستُقام على استاد جامعة الملك سعود في الرياض “محيط الرعب”، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان.

ولعب الهلال ضد التعاون 4 مباريات من قبل ضمن منافسات بطولة كأس الملك، ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم في الفوز بهم، ويطمح مواصلة تفوقه خلال مواجهة نصف النهائي اليوم.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم في تسجيل 9 أهداف خلال مباريات الهلال ضد التعاون السابقة في كأس الملك، واهتزت شباكه بـ3 أهداف فقط.

ويتسلح الزعيم بعاملي الأرض والجمهور في مباراة الهلال ضد التعاون اليوم، لخطف بطاقة التأهل إلى نهائي كأس الملك سلمان، ومصالحة جماهيره الغاضبة بعد تراجع مستوى الفريق وخسارة لقب كأس زايد للأندية الأبطال.

على الجانب الآخر، يسير سكري القصيم بشكل مميز في المنافسات المحلية هذا الموسم، ويطمح لتحقيق الفوز في مباراة الهلال ضد التعاون اليوم، والتأهل إلى نهائي كأس الملك سلمان.

وينصف التاريخ الهلال ضد التعاون في المباريات السابقة، حيث لعب الفريقان 29 مباراة من قبل، فاز الزعيم في 29 مباراة، وانتهت 5 مواجهات بالتعادل، وتمكن سكري القصيم من الفوز في لقاء واحد فقط.

وينتظر الفائز من مباراة الهلال ضد التعاون اليوم، الفائز من مواجهة الاتحاد والنصر المُقرر إقامتها، مساء يوم غد السبت، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “مدينة الجوهرة المشعة”، لملاقاته في نهائي كأس الملك سلمان.