الهلال والاستقلال .. الأزرق يسقط ويرفض العلامة الكاملة

الإثنين ٨ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١٠:٣١ مساءً
الهلال والاستقلال .. الأزرق يسقط ويرفض العلامة الكاملة

انتهت مباراة الهلال والاستقلال الإيراني- منذ قليل- بفوز نادي الاستقلال بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وبدأ الشوط الأول من مباراة الهلال والاستقلال، بضغط هجومي من قبل نادي الاستقلال والذي عرف جيدًا كيف يستغل الأخطاء الدفاعية القاتلة من قبل لاعبي نادي الهلال.

ونجح فريق الاستقلال في إحراز الهدف الأول خلال مباراة الهلال والاستقلال عبر اللاعب علي كريمي في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول عبر ضربة رأسية متقنة.

وحاول أزرق العاصمة بعد ذلك إحراز الهدف الأول له، ليعود في مباراة الهلال والاستقلال بهدف التعادل، ولكن دون جدوى في ظل عدم تركيز في اللمسة النهائية.

وباغت الفريق الإيراني بالهدف الثاني في مباراة الهلال والاستقلال، حيث أحرزه اللاعب بيجمان منتظري في الدقيقة الثلاثين عبر ضربة رأسية متقنة مستغلًّا الخطأ القاتل من دفاعات نادي الهلال والحارس عبدالله المعيوف.

ولم يحدث أي جديد خلال الشوط الأول من مباراة الهلال والاستقلال، حيث انتهى النصف الأول من المباراة بتقدم النادي الإيراني بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني شهد الأداء تُحسنًا قليلًا من قبل لاعبي أزرق العاصمة، حيث واصل الأزرق ضغطه في مباراة الهلال والاستقلال، حتى تمكن اللاعب الفرنسي بافيتيمبي غوميز من إحراز الهدف الأول لفريق الهلال في الدقيقة الحادية والسبعين.

وتجمد رصيد الزعيم بعد الخسارة في مباراة الهلال والاستقلال عند ست نقاط في المركز الأول في المجموعة الثالثة، بينما أصبح رصيد نادي استقلال طهران أربع نقاط في المركز الثالث.

ورفض الزعيم الفوز في مباراة الهلال والاستقلال، ولم ينجح في نيل العلامة الكاملة والاقتراب أكثر فأكثر نحو التأهل لدور ثمن النهائي في البطولة الآسيوية.

وكان الزعيم فاز بصعوبة على نادي الحزم بثلاثية مقابل هدفين في الدوري السعودي، قبل خوض مباراة الهلال والاستقلال.