#الهلال يختتم استعداداته للأهلي بمشاركة الدوسري

الخميس ١١ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٨:٢٠ مساءً
#الهلال يختتم استعداداته للأهلي بمشاركة الدوسري

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال استعداداته لمواجهة الأهلي، مساء يوم غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ27 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتركزت تدريبات الهلال على النواحي اللياقية والتكتيكية، تخللتها مناورة على كامل الملعب، وشهد مران الزعيم الجماعي اليوم مشاركة النجم سالم الدوسري بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في كاحل القدم.

ومن المُقرر أن تُغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مساء اليوم الخميس إلى جدة، استعدادًا لمواجهة الأهلي غدًا على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”.

وسيؤدي الهلال تدريباته يومي السبت والأحد في جدة، استعدادًا لمباراة الأهلي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، مساء يوم الاثنين.

وكان المدرب الكرواتي زوران ماميتش قد استبعد الإسباني جوناثان سوريانو من قائمة مباراة الأهلي، بسبب تعرضه لإصابة في عضلة السابق، حيث يتأهب للسفر إلى صربيا لعرض إصابته على الطبيبة ماريانا.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 60 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن النصر المتصدر.