#الهلال يُطارد الصدارة مؤقتًا و #أحد يقترب من دائرة الخطر

الجمعة ١٢ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١٢:٥٦ مساءً
#الهلال يُطارد الصدارة مؤقتًا و #أحد يقترب من دائرة الخطر

تُقام اليوم أربع مواجهات ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم.

مباراة التعاون والقادسية 

وتُقام المباراة الأولى بين فريقي التعاون والقادسية في الساعة السابعة وخمس دقائق مساءً بتوقيت المملكة على ملعب مدينة الملك عبدالله.

ويسعى التعاون للفوز من أجل الوصول للنقطة رقم 49 والحفاظ على المركز الرابع والاقتراب من نادي الشباب صاحب المركز الثالث.

وكان التعاون خسر من الفيحاء في الجولة الـ26 من مسابقة الدوري، أما القادسية فسيستغل الروح المعنوية المرتفعة للاعبي الفريق بعد الفوز على أحد في الجولة الـ26 من أجل تحقيق الفوز اليوم.

كما أن فوز القادسية اليوم يُقربه من الدخول إلى المناطق الدافئة في جدول الدوري.

مباراة أحد والفيحاء 

وستنطلق المباراة الثانية بين فريقي أحد والفيحاء في تمام السابعة والثلث مساءً بتوقيت المملكة على ملعب الأمير محمد بن عبد العزيز.

ويعاني أحد حاليًا من تواجده في المركز الـ16 والأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث أصبح أحد قريبًا من دائرة الخطر وهي الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

أما الفيحاء فسيسعى إلى تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث، خاصة أن فقدان أي نقطة لن يكون في مصلحة فريق الفيحاء والذي يصارع لتفادي الهبوط.

ويحتل الفيحاء المركز الرابع عشر حاليًا برصيد 25 نقطة.

الوحدة والفيصلي 

وستكون المباراة الثالثة بين فريقي الوحدة والفيصلي حيث تنطلق في التاسعة إلا الربع مساءً على ملعب مدينة الملك عبد العزيز.

ويحتل الوحدة قبل المباراة، المركز السادس برصيد 39 نقطة، بينما يتواجد الفيصلي في المركز السابع برصيد 37 نقطة.

الأهلي والهلال 

ويُختتم اليوم بقمة الجولة الـ27 بين فريقي الأهلي والهلال حيث تبدأ المباراة في التاسعة إلا الربع مساءً على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

ويسعى الأهلي للفوز من أجل الاقتراب من المركز الرابع والدخول في المربع الذهبي، والثأر كذلك من خسارة الدور الأول من الهلال برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

أما مباراة اليوم فستكون الفرصة الأخيرة للمدرب الكرواتي زوران ماميتش حيث قد يظل مدربًا لـ الهلال في حال فاز على الأهلي ونجح في الصعود للصدارة مؤقتًا قبل مباراة النصر والاتحاد غدًا، وإذا خسر أو تعادل الهلال ربما تتم إقالة زوران بعد ذلك.