اليوم.. بيع تذاكر مباراة النصر ضد الزوراء

الأحد ٧ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٦:٣٥ مساءً
اليوم.. بيع تذاكر مباراة النصر ضد الزوراء

أعلن نادي النصر عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قبل قليل، بدء بيع تذاكر مباراة النصر ضد الزوراء العراقي.

ويحتضن استاد الملك فهد الدولي، مساء يوم غد الاثنين، مباراة النصر ضد الزوراء العراقي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وأشار حساب العالمي الرسمي على “تويتر”، إلى أن تذاكر مباراة النصر ضد الزوراء العراقي متوفرة بمتجر نادي النصر في الرياض، من الرابعة وحتى العاشرة مساء اليوم الأحد.

وتتوافر تذاكر مباراة النصر ضد الزوراء العراقي بالأسعار التالية، 30 ريالًا موحدة للأفراد والعائلات، ألف ريال المنصة الفضية، و2000 ريال المنصة الذهبية.

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي استغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة النصر ضد الزوراء العراقي غدًا، للحفاظ على حظوظه في التأهل إلى منافسات الدور التالي ببطولة دوري أبطال آسيا 2019.

ويطمح المدرب البرتغالي روي فيتوريا أن يستغل المعنويات المرتفعة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي، بعد تحقيقه نتائج مميزة في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وحسم مباراة النصر ضد الزوراء العراقي لصالحه.

على الجانب الآخر، يسعى الفريق العراقي لمواصلة عروضه القوية في بطولة دوري أبطال آسيا 2019، وخطف نقاط مباراة النصر ضد الزوراء غدًا، أملًا في حسم التأهل إلى الدور التالي مبكرًا.

وتمكن الفريق العراقي من الفوز على ضيفه الوصل الإماراتي بخماسية نظيفة، ليتصدر ترتيب مجموعته الآسيوية برصيد 4 نقاط، وذلك قبل مباراة النصر ضد الزوراء غدًا.