بدرية أحمد تتزوج بطريقة غريبة.. هل فبركة جديدة؟!

الأحد ٧ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١:٤٢ صباحاً
بدرية أحمد تتزوج بطريقة غريبة.. هل فبركة جديدة؟!

أعلنت الفنانة بدرية أحمد خبر زواجها بطريقة وجدها الكثيرون غريبة، حيث نشرت صورة عليها تعليق صديقة لها، تهنئها بزواجها وهي ترد عليها التهنئة قائلة لها: “الله يبارك في عمرك”.

ولكن لم توضح بدرية أحمد أي تفاصيل عن زوجها أو كواليس عرسها، وهو ما جعل البعض يشكك في الأمر، خاصةً وأن بدرية أحمد سبق لها فبركة قصة خطوبتها التي شغلت الرأي العام، وذلك خلال وجودها في برنامج “دخان بلا نار”.

وقالت بدرية أحمد حينها: إنها هي من افتعلت هذه الخطوبة ونشرت؛ لأنه كان في هذا التوقيت تتعرض لهجوم قاسِ بسبب خلعها للحجاب، أرادت أن تصرف نظر الناس عنها بأمر آخر.

بدرية أحمد من مواليد 1 يوليو 1964 وهي ممثلة إماراتية، وبدأت التمثيل عن طريق المسرح في عام 1989 في مسرحية فالتوه 1، واستمرت بعد ذلك بتقديم أعمالها الفنية على خشبة المسرح أو على شاشة التلفزيون، وقد اشتهرت في بداية دخولها المجال الفني في اسم بدور تركي كانت بدايتها الحقيقة في دور شمة في مسلسل الموذي عام 1999، وهي أحد أعضاء مسرح دبي الأهلي.

تزوجت بدرية أحمد وانفصلت أكثر من مرة، منها زواجها من ممثل شاب، ولها ثلاثة أبناء، وهم أحمد وشيبان وعيسى.

وفي 15 مايو 2018 أعلنت الممثلة بدرية أحمد ارتداءها الحجاب نهائيًّا، ثم في 31 أكتوبر 2018 قررت بدرية أحمد أن تخلع الحجاب بعد مرور 5 أشهر فقط على ارتدائها إياه، وطلبت عدم توجيه أي سؤال عن أسباب قرارها.