بعد الاعتراف .. تضحية نور الدين أمرابط لم تفلح مع النصر

الأحد ٢٨ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١:٥٦ مساءً
بعد الاعتراف .. تضحية نور الدين أمرابط لم تفلح مع النصر

أثار النجم المغربي نور الدين أمرابط لاعب نادي النصر الجدل والقلق لجماهير العالمي، وذلك بعد حديثه الإعلامي عن مشاركته بالأمس ضد نادي الاتحاد وهو غير جاهز.

وشارك نور الدين أمرابط في مباراة النصر والاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم والتي أقيمت بالأمس على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة.

وكان نور الدين أمرابط تحدث بعد المباراة قائلًا: منذ مباراة الاتفاق وأنا أعاني من إصابة في كعب القدم وفي أوتار الركبة وكانت فترة التأهيل 6 أسابيع، لكنني سريعًا نجحت في اختصارها بفضل الله والعودة سريعًا للملاعب بعد ثلاثة أسابيع.

اعتراف يُثير القلق

واعترف نور الدين أمرابط قائلًا: لم أكن جاهزًا في مباراة النصر والاتحاد ولم أتدرب بشكل منتظم مع الفريق، كنت أتدرب فقط ليوم واحد قبل المباراة، حيث حدث هذا الأمر معي قبل مباراة الوحدة والرائد، وشاركت في مباراة الاتحاد وأنا جاهز بنسبة 60%.

وأضاف نور الدين أمرابط: خاطرت بنفسي وبفرص لحاقي مع المنتخب المغربي للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 من أجل النصر وبذلت أقصى جهد لدي ولكنني لم أوفق.

وتُشير تصريحات نور الدين أمرابط إلى أن النصر قد يكون مهدداً بفقدان اللاعب في آخر جولتين في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بسبب عدم جاهزيته وخوفًا عليه من تفاقم الإصابة.

منتخب المغرب ينتظر معرفة مصير اللاعب

كما أن المنتخب المغربي بقيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينار يخشى من إمكانية فقدان نور الدين أمرابط وعدم المشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا، خاصة أن رينار يعتمد على أمرابط في مباريات المنتخب المغربي بالفترة الأخيرة.

ويذكر أن نور الدين أمرابط كان قد سافر إلى دولة البرتغال في الفترة الأخيرة لإجراء فحص طبي على إصابته والتي تفاقمت في مباراة الرائد في  بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.