بعد فوز #النصر بثلاثية .. صدمة مُدوية لـ الهلال

الأربعاء ٣ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٤:٤١ مساءً
بعد فوز #النصر بثلاثية .. صدمة مُدوية لـ الهلال

يبدو أن نادي الهلال قد يندم ندمًا شديدًا في حال ضياع لقب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم خلال الموسم الجاري.

وأشعل نادي النصر المنافسة على نيل لقب الدوري السعودي في الموسم الجاري، وذلك بعد إسقاطه للمتصدر سابقًا نادي الهلال يوم الجمعة الماضية في ديربي الرياض بثلاثية مقابل هدفين.

وتحدث البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني السابق لنادي الهلال عن رأيه في فرص الزعيم في التتويج بالدوري قائلًا: النصر عاد من بعيد بفضل ذكاء مدربه روي فيتوريا وما حققه كان مفاجئًا، أعتقد أن النصر يملك نسبة تصل إلى 80 % من أجل الفوز ببطولة الدوري في الموسم الجاري.

وتابع جيسوس: الهلال كان متصدرًا للدوري بفارق كبير معي حيث لعبت فقط 26 مباراة لم أخسر إلا في مباراة واحدة والمدرب روي فيتوريا أذهلني حقيقة بما قدمه مع النصر.

ويذكر أن النصر يتصدر حاليًا جدول مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 58 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال صاحب الوصافة.

وسيواجه النصر، فريق الرائد غدًا في الجولة الـ26 من بطولة الدوري، بينما يواجه الهلال فريق الحزم.

وتمت إقالة المدرب البرتغالي جيسوس من تدريب الهلال في الفترة الأخيرة، مع استقطاب المدرب الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني السابق لنادي العين الإماراتي لتولي مسؤولية الفريق الهلالي بعد رحيل جيسوس.