بولندي يُدير مباراة #الأهلي ضد #الهلال

الجمعة ١٢ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٢:٤١ مساءً
بولندي يُدير مباراة #الأهلي ضد #الهلال

كشفت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي ضد الهلال اليوم في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويُدير مباراة الأهلي ضد الهلال اليوم حكم الساحة البولندي سيمون مارتشينياك، ويُساعده ميلوفان ريستيك وداليبور دجورجيفيتش، والحكم الرابع إيفان بيبيك، وحكم الفيديو كيفين بلوم.

ويحتضن استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، مباراة الأهلي ضد الهلال اليوم ضمن منافسات الجولة الـ27 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة الأهلي ضد الهلال في ملعب الجوهرة المشعة حضورًا جماهيريًا، خاصة من جماهير الزعيم التي أقبلت على شراء التذاكر بأعداد كبيرة من منصة مكاني، وبشكل يفوق جمهور الراقي.

ويدخل الفريقان مباراة الأهلي ضد الهلال اليوم لتحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط، من أجل التقدم في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويأمل الراقي أن يمنحه عامل الأرض الأفضلية.

وقبل مباراة الأهلي ضد الهلال اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم المركز الثاني في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 60 نقطة، فيما يقع الراقي في المركز الخامس برصيد 46 نقطة.