تاريخ مواجهات الاتحاد والنصر في كأس الملك

السبت ٢٧ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٣:٤١ مساءً
تاريخ مواجهات الاتحاد والنصر في كأس الملك

يحتضن استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، مساء اليوم السبت، مباراة الاتحاد والنصر ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان.

وكشفت قناة KSA SPORTS عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن تاريخ مواجهات الاتحاد والنصر في بطولة كأس الملك قبل مباراة اليوم المرتقبة.

ولعب الاتحاد والنصر 8 مباريات من قبل ضمن منافسات بطولة كأس الملك وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي من تحقيق الفوز في 4 لقاءات، وفاز العميد في مباراتين، وانتهت مواجهتين بالتعادل.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي في تسجيل 15 هدفًا خلال مباريات الاتحاد والنصر في بطولة كأس الملك سلمان السابقة، فيما تمكن لاعبو العميد من تسجيل 12 هدفًا.

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بالعميد مواصلة انتفاضته؛ وتحقيق الفوز في مباراة الاتحاد والنصر اليوم، فيما يطمح العالمي إلى تعويض خسارته أمام النمور في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والفوز في مواجهة اليوم.

ومن المُقرر أن يُلاقي الفائز من مباراة الاتحاد والنصر اليوم، الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في نهائي كأس الملك سلمان، بعدما نجح سكري القصيم في الفوز على الهلال بخماسية دون رد في الدور نصف النهائي.