تصرف خاطئ قد يدفع الشباب ثمنه غاليًا

الخميس ٢٥ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١:٣٧ مساءً
تصرف خاطئ قد يدفع الشباب ثمنه غاليًا

يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب حاليًا استقرارًا مميزًا جعل الليث ينافس على نيل مقعد آسيوي للموسم المقبل، باحتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب أندية كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويذكر أن الفضل يعود إلى المدرب الروماني ماريوس سوموديكا والذي نجح في صنع التشكيلة المثالية للفريق الشبابي من أجل تحقيق الانتصارات والنتائج الإيجابية في بطولة الدوري.

وتردد في الفترة الأخيرة أنباء عن نية مجلس إدارة الشباب برئاسة خالد البلطان الاستغناء عن المدرب سوموديكا بعد نهاية الموسم الجاري، وذلك عقب حركته المثيرة للجدل والتي قام بها تجاه أحد المدرجات في مباراة الشباب والحزم في الجولة الـ28 من بطولة الدوري.

تصرف خاطئ يهدم الطموحات والأحلام

وإذا استغنى نادي الشباب عن المدرب سوموديكا، سيكون تصرفاً خاطئاً قد يؤدي إلى تدهور أوضاع الفريق الشبابي في الموسم المقبل.

المدرب يحقق المطلوب

المدرب سوموديكا يحقق المطلوب منه حتى الآن وهو التنافس على مقعد آسيوي للموسم المقبل، وإذا تم التعاقد مع مدرب جديد قد يؤدي هذا الأمر إلى تحقيق عدم الاستقرار وفقدان الفرصة لدى الشباب من أجل المنافسة على الألقاب المحلية في الموسم المقبل.

وكان خالد البلطان رئيس الشباب قال في حوار تلفزيوني سابق إن الشباب سيبدأ التفكير في المنافسة على البطولات من موسم 2019-2020، مضيفًا أن الفريق بحاجة لصفقات من العيار الثقيل من أجل العودة لمنصة البطولات.

ارتبط اسم المدرب سوموديكا بتدريب أحد الأندية الإماراتية في حال رحل عن الشباب.