تغريدة حمدالله تُدافع عنه بعد الهجمات الشرسة ضده

الخميس ٤ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٣:٢٧ مساءً
تغريدة حمدالله تُدافع عنه بعد الهجمات الشرسة ضده

علّق المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على الهجمات الشرسة والانتقادات الحادة والتي تعرض لها بعد مباراة الهلال والنصر يوم الجمعة الماضية في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب حمدالله تغريدة عبر حسابه الرسمي في تويتر قائلًا: قال الله تعالى: ﴿فعلم ما في قلوبهم فأنزل السكينة عليهم وأثابهم فتحًا قريبًا﴾، تفقد قلبك قبل المضي في أعمالك، فلقد كان النصر والتوفيق جزاء القلوب الصادقة.

ويذكر أن بعض النقاد الرياضيين كانوا توجهوا بانتقادات حادة للاعب حمدالله بسبب احتفاله المثير للجدل في لقاء الهلال، عقب إحرازه الهدف الأول في شباك الحارس العماني علي الحبسي.

وكان الإعلامي عبد العزيز الهشبول علّق على حركة حمدالله قائلًا: حركة غير طبيعية ومن الحماس، حمدالله خانه التعبير والله لو أنه أخي ما أسمح له يسوي مثل هذه الحركة.

أما الناقد الرياضي فهد الروقي فقال: من غيّر في اللوائح من أجل عدم غياب بيتروس عن مباراة الهلال ومن أقال كلاتنبيرج وعيّن جلال، هل تتوقعون يحاسب حمدالله بعد حركته المشينة.

ويستعد نادي النصر اليوم لمواجهة فريق الرائد، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم.

وقبل لقاء اليوم، يحتل النصر المركز الأول في صدارة الدوري السعودي برصيد 58 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال صاحب المركز الثاني.