تهديد باريس سان جيرمان يُلاحق مانشستر يونايتد

الأحد ٢٨ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٢:٤٤ مساءً
تهديد باريس سان جيرمان يُلاحق مانشستر يونايتد

يسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد مع النجم الإيفواري نيكولاس بيبي لاعب نادي ليل الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويذكر أن تقارير صحفية إنجليزية، ذكرت أن نادي باريس سان جيرمان سيدخل في منافسة شرسة مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي للتعاقد مع نيكولاس بيبي.

اللاعب الإيفواري نجح في جذب أنظار باريس سان جيرمان وبعض الأندية الأوروبية الكبرى بسبب تألقه اللافت للأنظار مع الفريق الفرنسي في الدوري المحلي بالموسم الجاري، كما نجح نيكولاس بيبي في إحراز 20 هدفًا طوال الموسم مع فريق ليل.

صفقة نارية يراقبها بطل فرنسا من إيطاليا 

ويذكر أن فريق باريس سان جيرمان لا يهتم فقط بضم نيكولاس بيبي، لكن النادي الفرنسي يرغب أيضًا في التعاقد مع اللاعب البوسني ميراليم بيانيتش نجم نادي يوفنتوس الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية.

وكان فريق باريس سان جيرمان خسر لقب كأس فرنسا بالأمس لصالح نادي رين بركلات الجزاء الترجيحية، وذلك بعد أن تعادل الفريقان في الوقت الأصلي بنتيجة هدفين لكل فريق.

وذكر موقع LE 10 SPORT الفرنسي اليوم، أن إدارة باريس سان جيرمان تفكر في التعاقد مع المدرب الإسباني رفائيل بينتيز المدير الفني لنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في صيف 2019.

الباريسيون يحددون المدرب المقبل

أصبحت إدارة باريس سان جيرمان تفكر بشكل كبير في التفريط في المدرب الألماني توماس توخيل خلال الفترة المقبلة، بعد الإقصاء من دور ثمن النهائي بدوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى خسارة لقب كأس فرنسا.

وكان المدرب توماس توخيل تولى تدريب نادي باريس سان جيرمان في صيف 2018 بعد رحيل المدرب الإسباني أوناي إيمري والذي يُدرب حاليًا نادي آرسنال الإنجليزي.

رفض نادي باريس سان جيرمان في وقت سابق، التفريط في كل من كيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا لصالح نادي ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية.