جاسم النبهان يفجع بوفاة نجله

الثلاثاء ١٦ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٥:١٧ مساءً
جاسم النبهان يفجع بوفاة نجله

فجع الفنان الكويتي جاسم النبهان بوفاة ولده محمد عن عمر يناهز 44 عامًا.
وتلقى جاسم النبهان التعازي والمواساة عبر آلاف التغريدات التي تضمنها وسم باسمه عبر موقع تويتر.
في البداية قال الإعلامي الكويتي الدكتور بركات الوقيان: بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بخالص العزاء للفنان القدير جاسم النبهان في وفاة المغفور له ابنه محمد عن عمر 44 سنة والدفن بعد صلاة العصر اليوم في مقبرة الصليبيخات.
وقال سعد الخير الله : انتقل إلى رحمة الله اليوم الثلاثاء  نسيبي وأخي محمد جاسم محمد النبهان أسأل المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويكرم نزله ويوسع مدخله ويغسله بالماء والثلج والبرد.

أما حمد الريمي فقال :” ابن الفنان  جاسم النبهان في ذمة الله .. أحسن الله عزاك يا بوطلال”.
والمعروف أن جاسم النبهان هو فنان كويتي من مواليد 1944،التحق بمدرسة عمر بن الخطاب في منطقة القبلة عام 1953 وتابع دراسته فيها من الصف الأول الابتدائي حتى الثالث المتوسط، انتقل بعدها إلى مدرسة الشامية المتوسطة وظل بها لمدة عام، وأكمل دراسته الثانوية في ثانوية الشويخ.
وأثناء فترة دراسته كان جاسم النبهان يشارك في المسرح المدرسي وفي عام 1963 سافر أخوه الأكبر للدراسة بالخارج فاضطر للخروج من المدرسة للعمل وتحمل مسؤولية المنزل، فعين في وزارة الأوقاف، وانضم بعد ذلك لفرقة المسرح الشعبي سنة 1964 بعد أن كانوا رفضوا انضمامه إليهم عندما تقدم بعد تأسيس الفرقة وذلك كونه ما زال طالبًا حينها.
كما التحق بمعهد الدراسات المسرحية الذي أسسه زكي طليمات.

تزوج جاسم النبهان مرتين، الأولى من الممثلة طيبة الفرج، ولديهما 6 أبناء هم: طلال وفاطمة ومحمد وعنود وعبد الله وعزيزة، وله من زوجته الثانية نجيبة اللنقاوي ابنتان هما الممثلة حصة وأسماء.