جوميز والعابد يقودان تشكيل الهلال ضد استقلال

الثلاثاء ٢٣ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٥:٢٣ مساءً
جوميز والعابد يقودان تشكيل الهلال ضد استقلال

أعلن المدرب الكرواتي زوران ماميتش عن تشكيل الهلال ضد استقلال طهران الإيراني، خلال مباراة الفريقين في الجولة الرابعة من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وكشف حساب دوري أبطال آسيا الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن تشكيل الزعيم في مباراة الهلال ضد استقلال طهران الإيراني المُقرر إقامتها على استاد محمد بن زايد في مدينة أبو ظبي الإماراتية.

وجاء تشكيل الهلال ضد استقلال طهران كالتالي؛ عبدالله المعيوف، محمد البريك، كارلوس إدواردو، علي البليهي، عبدالملك الخيبري، سيبستيان جيوفنكو، ياسر الشهراني، ميلوس ديجنيك، محمد جحفلي، بافيتيمبي جوميز، ونواف العابد.

ويجلس على مقاعد بدلاء الهلال ضد استقلال طهران الإيراني كل من؛ محمد الشلهوب، حسن كادش، ناصر الدوسري، هتان باهبري، محمد كنو، محمد الواكد، وعبدالرحمن اليامي.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مجموعته في بطولة دوري أبطال آسيا 2019 برصيد 6 نقاط، وذلك قبل مباراته اليوم في الجولة الرابعة من دور المجموعات، وبفارق نقطتين عن فريق استقلال طهران الإيراني.

ويسعى الهلال لإنهاء سلسلة الهزائم أمام استقلال طهران الإيراني في خلال مباراة الفريقين في دوري أبطال آسيا 2019 اليوم، حيث هُزم أمامه خلال آخر 3 مواجهات جمعتهما في البطولة القارية.