حقيقة ارتباط فيصل العجمي والفاشينيستا فينيسا الكويتية

الإثنين ٢٢ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١٢:١٠ صباحاً
حقيقة ارتباط فيصل العجمي والفاشينيستا فينيسا الكويتية

نشرت الفاشينيستا فينيسا الكويتية بداية الشهر الجاري، صورة تجمعها مع الإعلامي الشهير فيصل العجمي، وقد بدا أنهما مقربان جدًّا من بعضهما، الأمر الذي أثار مواقع التواصل الاجتماعي والتحدث حول ارتباط فينيسا مع إعلامي مشهور.

ونُشرت الصورة عقب ظهور الفاشينيستا الكويتية فينيسا في برنامج كلام نواعم وتعرضها للكثير من الانتقادات، الأمر الذي أدى إلى دفاع الإعلامي الكويتي فيصل العجمي عنها، وأن ما تعرضت له كان مبالغًا فيه مما شكك بارتباطهما معًا.

وبالرغم من ظهور الإعلامي فيصل العجمي وكشفه أن الصورة التي تسببت بشائعة زواجه من الفاشينيستا الكويتية فينيسا هي كذبة إبريل، إلا أن ظهور الإعلامية حليمة بولند وحديثها عن هذا الخبر من جديد أثار الشك مرة أخرى.

وخرجت حليمة بولند عبر حسابها الخاص على السناب شات، وأطلت برفقة الإعلامي فيصل العجمي والفاشينيستا فينيسا مرحبة بهما كعروسين ليثير الشكوك من جديد بكلامها أنهما قد ارتبطا والعجمي، مشيرًا إلى أنه مع الشرع الذي حلل بأربع نساء لترد حليمة بولند بأنها متزوجة. كما تداولت الصورة على صفحات السوشيال ميديا وأرفقتها بتعليق: رحبوا بالكابلز الجديد في عالم السوشيال ميديا.. ما نحتاج دعاية ولا دعم.. لون المسك والعنبر ما يحتاج.

يذكر أن الإعلامي فيصل العجمي كشف عبر حسابه الخاص على موقع إنستجرام حقيقة الأمر ساخرًا من كل من خرج بمثل هذه الشائعة التي روجتها مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو أشار من خلاله أن زواجه من فينيسيا أو تكوين علاقة “كابلز” مع بعضهما، ليست سوى كذبة إبريل هي أول إبريل.

ودفاع الإعلامي فيصل العجمي عن الكويتية فينيسا هو الذي أثار الشكوك حول زواجهما القريب، إلا أن البعض قد أشار أنها من الممكن أن تكون كذبة إبريل.

وأيضًا الكويتية فينيسا أثارت الجدل مؤخرًا بعد وفاة والدتها بإعلانها وفاتها عبر السناب شات وإخبار طفلها بذلك ليبكي بحرارة لحبه لجدته وقامت هي بنشر تفاصيل حالته النفسية.