خالد بن الوليد وحصة الصقري يتوجان أبطال إكستريم

الإثنين ١ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٩:٢٢ مساءً
خالد بن الوليد وحصة الصقري يتوجان أبطال إكستريم

توج الأمير خالد بن الوليد بن طلال، رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، وحصة الصقري عضو مجلس إدارة بشركة لجام للرياضة (وقت اللياقة)، الفائزين في بطولة إكستريم فتنس الثانية لوقت اللياقة، التي أقيمت في مركز التخصصي بمدينة الرياض، وذلك بحضور أحمر أعظم المدير التنفيذي للشركة، وعبدالله اللحيدان الرئيس التجاري والتخطيط الإستراتيجي وعلي القرني مدير العلاقات العامة.

وحقق اللاعب براين المركز الأول في منافسات المحترفين، وحل اللاعب لانس ثانيًا، فيما جاء اللاعب عبدالرحمن السليمان في المركز الثالث.

وفي منافسات الهواة حصل علاء الكيلاني على المركز الأول، وحل اللاعب عبدالرحمن مبروك ثانيًا وحسن الحربي ثالثًا، وفي نهاية الحفل قدم الأمير خالد بن الوليد وحصة الصقري شهادات التكريم للمشاركين في تنظيم البطولة.

من جهته، أكدت حصة الصقري أن البطولة تقام في نسختها الثانية بمشاركة 210 لاعبين تم ترشيح 40 مشاركًا من الهواة ودعوة 40 من المحترفين، موضحةً أن وقت اللياقة تسير وفق رؤية 2030 بالاهتمام في الرياضة بدعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وقدمت الصقري الشكر للهيئة العامة للرياضة على دعمها للقطاع الخاص، وللأمير خالد بن طلال على حضوره ومشاركته في تكريم الفائزين، ووعدت الصقري بالمزيد من المنافسات والفعاليات التي تنظمها وقت اللياقة.