دوري أبطال آسيا .. الفرق السعودية عُقدة الزوراء

الثلاثاء ٢٣ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٢:٤٦ مساءً
دوري أبطال آسيا .. الفرق السعودية عُقدة الزوراء

يحتضن ملعب مدينة كربلاء الرياضية في العراق، مساء اليوم الثلاثاء، مباراة الزوراء ضد النصر في إطار مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الفرق السعودية تُعتبر عُقدة فريق الزوراء العراقي في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

وأوضحت شبكة الإحصائيات “أوبتا”، قبل مباراة الزوراء ضد النصر اليوم، أن الفريق العراقي خسر في جميع المباريات الثلاث التي لعبها أمام الأندية السعودية في منافسات البطولة الآسيوية.

وكانت مباراة الزوراء ضد النصر التي أُقيمت على ملعب الملك فهد الدولي، قد انتهت بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي برباعية مقابل هدف، سجلها؛ عبدالله آل سالم، يحيى الشهري، عمر هوساوي والبرازيلي جوليانو.

ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي ترتيب مجموعته في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا برصيد 3 نقاط، وذلك قبل مباراة الزوراء ضد النصر اليوم، فيما يحتل الفريق العراقي المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي لتحقيق الفوز في مباراة الزوراء ضد النصر اليوم، من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل إلى منافسات الدور التالي من بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

على الجانب الآخر، يأمل الفريق العراقي استغلال عاملي الأرض والجمهور، وخطف نقاط مباراة الزوراء ضد النصر اليوم، والاقتراب من خطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي من البطولة الآسيوية.