دوري محمد بن سلمان للمحترفين.. التكافؤ شعار مباريات #الشباب ضد #الأهلي

الجمعة ٥ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١:٥٧ مساءً
دوري محمد بن سلمان للمحترفين.. التكافؤ شعار مباريات #الشباب ضد #الأهلي

تترقب الجماهير مباراة الشباب ضد الأهلي المُقرر إقامتها، مساء اليوم الجمعة، على استاد الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الـ26 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولعب الشباب ضد الأهلي 21 مباراة من قبل ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ودائمًا ما تتسم مواجهات الفريقين بالندية والتكافؤ الشديد، ما يُزيد من صعوبة مواجهة اليوم التي ستكون حاسمة في ترتيب المراكز المتقدمة.

وفاز الليوث في 7 مباريات من قبل، وحسم الفريق الأول لكرة القدم بالراقي 7 مواجهات لصالحه، فيما خيم التعادل على نتيجة 7 لقاءات للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ضد الأهلي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويسعى الليوث لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة الشباب ضد الأهلي اليوم، لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، خاصة أن الفريق الأول لكرة القدم يسير بشكل مميز في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مؤخرًا.

على الجانب الآخر، استعاد الفريق الأول لكرة القدم بالراقي نغمة الانتصارات في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد الفوز على الفيحاء في الجولة الماضية، ويطمح خطف نقاط مباراة الشباب ضد الأهلي اليوم والتقدم في الترتيب.

وقبل مباراة الشباب ضد الأهلي اليوم، يقع الليوث في المركز الثالث بجدول ترتيب كأس دوي الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 47 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الفريق الأول لكرة القدم بالراقي صاحب المركز الخامس.