دوري محمد بن سلمان للمحترفين.. رقمان سلبيان يُلاحقان أُحد

الجمعة ١٩ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٤:٤١ مساءً
دوري محمد بن سلمان للمحترفين.. رقمان سلبيان يُلاحقان أُحد

يُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي أُحد دفاعيًا في منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أُحد أهدافًا أكثر من أي فريق آخر خلال منافسات الموسم الحالي من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما اهتزت شباكه بـ57 هدفًا في 27 مباراة.

وأضافت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن فرق أُحد تلقى هدفين على الأقل في 6 من آخر 8 مواجهات خاضها في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأثبتت مباريات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم معاناة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أُحد خارج أرضه، بعدما فشل في تحقيق أي فوز.

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أُحد 13 مواجهة خارج ملعبه في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تعادل في 4 مباريات، وهُزم في 9 لقاءات، كان آخرها سقوطه ضد القادسية برباعية في الجولة الماضية.

ويُعتبر الفريق الأول لكرة القدم بنادي أُحد هو الوحيد الذي لم يتمكن من تحقيق أي فوز خارج أرضه في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أُحد ضيفًا على نظيره الرائد، مساء اليوم الجمعة، على استاد مدينة الملك عبدالله، ضمن منافسات الجولة الـ28 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أُحد جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 15 نقطة فقط، وتأكد هبوطه رسميًا إلى منافسات دوري الدرجة الأولى.