رئيس #الاتحاد : انتظروا مفاجأة يوم الأربعاء

السبت ٦ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٢:٣١ مساءً
رئيس #الاتحاد : انتظروا مفاجأة يوم الأربعاء

حفز رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد لؤي ناظر جماهير العميد عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مؤكدًا أن الأيام المقبلة ستشهد إضافة رياضية كبيرة.

وكتب لؤي ناظر: “جمهور العميد ستكون في يوم الأربعاء ١٠ إبريل إن شاء الله إضافة رياضية كبيرة في تاريخ نادي الاتحاد واستمرارًا لريادة هذا النادي العريق في رسم ملامح الرياضة السعودية”.

وتابع رئيس نادي الاتحاد تغريدته على “تويتر”، قبل قليل، قائلًا: “انتظروا أسماءً شابة ستضيف بطولات داخلية وخارجية على مدى سنوات عديدة بإذن الله”.

وتوقعت جماهير الاتحاد أن تكون مفاجأة لؤي ناظر هي صفقة من العيار الثقيل لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، فيما توقع البعض الآخر إنشاء أكاديمية للعميد.

وتحسن أداء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلال الفترة الماضية في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، واستعاد نغمة الانتصارات بعد سلسلة من النتائج السلبية في الشوط الأول.

ويملك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد 25 نقطة في المركز الـ13 بجدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من الفوز في 6 مباريات، والتعادل في 7 لقاءات، والخسارة في 13 مواجهة.