رئيس الهلال : لو استمررنا مع المدرب السابق لتوج النصر بطلًا

السبت ٢٠ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٢:٥٨ مساءً
رئيس الهلال : لو استمررنا مع المدرب السابق لتوج النصر بطلًا

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل أن فريقه يُعاني من ضغط المباريات هذا الموسم، مُشددًا في الوقت ذاته أن استمرار مدرب الزعيم السابق، البرتغالي جيسوس كان سيمنح النصر البطولة مبكرًا.

وقال رئيس نادي الهلال خلال تصريحاته لبرنامج “الوقت الأصلي”: “نلعب 3 مباريات كل 72 ساعة ثم نريح 4 أيام ونعود مرة أخرى، ومضطرين في إحدى البطولات أن نلعب بالمجموعة الثانية”.

وعن تقييمه لمدربي الهلال هذا الموسم، أكد ابن فيصل أنه لا يستطيع تقييمهم، وتابع: “كل مدرب لديه الجيد والسلبي، لكن بداية الموسم كنا كل أسبوع نلعب مباراة، فريق لا يوجد لديه تداخل بطولات يلعب بطولة الدوري فقط”.

وأضاف رئيس الهلال تصريحاته قائلًا: “وخسرنا 11 نقطة في الدور الأول.. 7 أو 9 نقاط منهم على أرضنا وكان الفريق مرتاح، وبعد ذلك يلعب الفريق كل 3 أيام أو يومين مباراة”.

وتابع: “لا يوجد أي وقت أن تطبق أي تكتيك، وذلك لا يظهر الفريق في بعض الأحيان بالمستوى المتوقع، والتغييرات تكون غير جيدة، قراءة المباراة غير جيدة، أنا لا أبحث للمدرب زوران عن عذر ولكنها الحقيقة”.

وواصل قائلًا: “أنت تلعب كل 72 ساعة، ويكون لديك 48 ساعة فقط بدون مباريات، أي مدرب لا يجد وقت حتى يطبق التكتيك، هو قدر المستطاع يلعب بالمجموعة خاصة أن الوقت الحالي ليس وقت تكتيك وأنا لا أبحث له عن أي عذر كمدرب لديه إيجابيات وسلبيات”.

واختتم رئيس الهلال تصريحاته قائلًا: “دعوني أكون أكثر وضوحًا جمهور الهلال يعرف لو استمررنا مع المدرب السابق كنا ننافس اليوم التعاون والشباب والأهلي، وكان توج النصر بطلًا من زمان”.