رد خليل جلال يُهدد رئيس الهلال

الجمعة ١٩ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١٠:١٣ مساءً
رد خليل جلال يُهدد رئيس الهلال

أثار الأمير محمد بن فيصل، رئيس نادي الهلال، الجدل مجددًا، وذلك بعد الانتقادات العنيفة التي وُجهها لـ خليل جلال رئيس لجنة الحكام في الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم بعد مباراة الهلال والأهلي في إياب نصف نهائي كأس زايد يوم الاثنين الماضي.

انتقاد ناري:

وكان محمد بن فيصل قال عقب مباراة الهلال والأهلي في جدة: يعني أنا لا أعرف متى يتم استخدام الـVAR لمصلحة الهلال، لنا ركلة جزاء لم يَعُد الحكم إليها في المباراة، شيء غريب حقيقة.

وأضاف محمد بن فيصل: بعد تعيين خليل جلال رئيسًا للجنة الحكام في الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم، أصبح الوضع مضحكة للغاية، يا هيئة الرياضة يا اتحاد القدم السعودي يجب أن تدعموا الأندية ضد ما يحدث.

رد هادئ:

وجاء الرد هادئًا وواثقًا من قبل خليل جلال والذي قال: لن أرد خارج إطار منصبه، وأثق تمامًا أن المسؤولين خلفي سيردون على ما حدث؛ لأننا نعيش في المملكة ولدينا نظام ولدينا قيادة تأتي بحقوقنا.

وأضاف خليل جلال: لا أرد على نقد شخصي إلا من خلال القانون، وكما قلت نحن مررنا من قبل بالنقد في مجال التحكيم، ونملك من ينصفنا.

ويبدو أن العقوبات قد تنتظر رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل بعد انتقاده العنيف لـ خليل جلال.

وكان الأمير محمد بن فيصل تواجد في الإمارات بالأمس لحضور مباراة الهلال والنجم الساحلي التونسي في نهائي كأس زايد، حيث فاز النجم بالبطولة بعد فوزه بثنائية مقابل هدف.