ريال مدريد يستعد لمواجهة رايو فاليكانو

الجمعة ٢٦ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٤:٣٣ مساءً
ريال مدريد يستعد لمواجهة رايو فاليكانو

بدأ، ظهر اليوم الجمعة، ريال مدريد استعداداته لمباراة رايو فاليكانو المقبلة، ضمن منافسات الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتعادل ريال مدريد سلبيًا بالأمس أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي خيتافي خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “كالسيوم ألفونسو بيريز”، في إطار مواجهات الجولة الـ34 من الدوري الإسباني الممتاز.

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للتدريب اليوم، أملًا في الاستعداد بشكل جيد لمواجهة رايو فاليكانو المُقرر إقامتها، مساء يوم الأحد المقبل.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية”، إلى أن لاعبي ريال مدريد الذين شاركوا في مباراة خيتافي بالأمس، خاضوا تدريبات استشفائية اليوم، خوفًا من تعرضهم للإجهاد قبل مواجهات المرينغي الهامة المقبلة.

وشهد مران ريال مدريد الجماعي اليوم مشاركة عدد من لاعبي الكاستيا، وهم؛ لوبي، زابارتي، داني فرنانديز، وأليكس، وأدى الفريق الأول العديد من التدريبات على الضغط والاستحواذ، قبل أن يختتم المران بتقسيمات في مساحات ضيقة.

وواصل قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد سيرجيو راموس ونجم المرينغي ألفارو أودريوزولا، التدريبات التأهيلية الخاصة بهم، للتعافي من الإصابات التي يُعانون منها.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 65 نقطة، ويطمح لحصد نقاط المباريات المقبلة؛ أملًا في تعثر أتلتيكو مدريد وانتزاع الوصافة منه.