زوران لا يقعد دقيقة .. حرب على الكرواتي رغم الصدارة

السبت ١٣ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١٢:٥٧ صباحاً
زوران لا يقعد دقيقة .. حرب على الكرواتي رغم الصدارة

واصلت جماهير نادي الهلال غضبها من أداء المدرب الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني لأزرق العاصمة رغم الفوز على الأهلي بالأمس في الجولة السابعة والعشرين من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم.

وأطلقت الجماهير الهلالية عبر تويتر هاشتاج” #زوران_لايقعد_دقيقه” وذلك بسبب غضبها من الإدارة الفنية للمدرب زوران في مباراة الأهلي.

وقالت معظم الجماهير الهلالية في وقت واحد أن الأفضل بالنسبة لها هو أن يكون الهلال بلا مدرب بلًا من تواجد كمدير فني للفريق الهلالي.

ومنذ تعادل الهلال مع ناديي الوحدة وأحد في بطولة الدوري، بالإضافة إلى الخسارة من فريق النصر في ديربي الرياض يوم 29 مارس الماضي بثلاثية مقابل هدفين، ولم تعد تحتمل وجود زوران ماميتش.

ويذكر أن تقارير صحفية ذكرت في وقت سابق أن زوران ماميتش كانت ستتم إقالته من تدريب نادي الهلال في حال تعادل أو خسر أزرق العاصمة أمام فريق الأهلي.

ويذكر أن نادي الهلال يحتل حاليًا صدارة الدوري السعودي للمحترفين مؤقتًا برصيد 63 نقطة وبفارق نقطتين عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.

وكان المدرب زوران جاء وتولى مهمة تدريب نادي الهلال بعد فسخ تعاقده مع نادي العين الإماراتي، خلفًا للمدرب البرتغالي جورجي جيسوس.

وسبق للمدرب زوران ماميتش تدريب نادي النصر في الدوري السعودي قبل القدوم لتدريب الهلال.