زوران ماميتش: #الهلال مثل مانشستر سيتي

الثلاثاء ١٦ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٨:٤١ مساءً
زوران ماميتش: #الهلال مثل مانشستر سيتي

علّق المدرب الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني لنادي الهلال على تأهل فريقه إلى نهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال وذلك بعد الفوز على النادي الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية.

وتحدث زوران ماميتش في المؤتمر الصحفي بعد مباراة الأهلي قائلًا: ” فقط فريقان في العالم يُنافسان على كل البطولات التي يشاركان فيها وهما الهلال ومانشستر سيتي.

ويُذكر أن الهلال يُنافس حاليًا على لقب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان ولقب كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا والبطولة العربية، أما نادي مانشستر سيتي فينافس على لقب الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكان تُوج في شهر فبراير الماضي بلقب كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

وكان الهلال نجح في الفوز على فريق الأهلي بثلاث ركلات مقابل ركلتين في ضربات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي بفوز الأهلي بهدف دون رد ليفوز الأهلي بالنتيجة ذاتها والتي فاز بها فريق الهلال في ذهاب نصف نهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال.

ولا تزال الانتقادات تطال المدرب ماميتش من قبل الجماهير الهلالية والتي تُطالب برحيله بسبب عدم وجود أداء فني مُقنع من قبل لاعبي الهلال في المباريات الأخيرة.

وسيواجه الهلال، فريق النجم الساحلي التونسي في نهائي البطولة العربية بعد غد الخميس في مدينة العين الإماراتية.